لماذا وإلى أين ؟

ماء العينين:بقي مشكل واحد في المغرب وهو اخراس بنكيران

نبهت أمينة ماء العينين، عضو الفريق البرلماني لحزب العدالة والتنمية، إلى ما إسمته “ضغوط كبيرة تمارس على سعد الدين العثماني لاتخاذ قرارات خاطئة”، معتبرة أنه “يقاومها إلى حدود اللحظة وبذلك وجب دعمه حتى لا يستحلي البعض لعبة ابتزاز الحزب وفريقيه البرلمانيين وزرع الشعور الداخلي لديهم بأنهم الطرف الأضعف وأنهم مسؤولون عما يسمى تماسك الأغلبية بأي ثمن”.

وقالت القيادية في “البيجدي” بنوع من السخرية “بقي مشكل واحد في المغرب:اخراس بنكيران وإجباره على الصمت والضغط بكل الوسائل ليتحقق ذلك من داخل حزبه وليس من خارجه”، مشيرة إلى أنه “تمت فبركة بلوكاج لازاحت بنكيران من رئاسة الحكومة، لم يعد أمينا عاما لحزبه،قالوا أن لا صفة له وأن كلامه لا يعني شيء”.

وطالبت ماء العنين، في تدوينة على شبكات التواصل الإجتماعي “فايسبوك”، ممن سمتهم بـ”الذين لا يعتبرون بنكيران زعيما وطنيا أن يكفوا عن الابتزاز لأجل اسكاته”، متسائلة:”هل المطلوب اليوم هو عدم الحديث في السياسة؟والاكتفاء ببعض الكلام البارد عن التدبير التقني الذي لا ينصت اليه أحد”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x