لماذا وإلى أين ؟

عاجل..اعتقال ناشط تمنى ذبح العثماني بدل لويزا ولورين

أفادت مصادر مطلعة أن المصالح الأمنية، اعتقلت، مساء يومه السبت ، شخصا يدعى” جواد.م” بمنطقة بني بوعياش ضواحي الحسيمة، بعدما نشر تدوينة عبر صفحته بالفيسبوك، دعا من خلالها إلى ذبح سعد الدين العثماني رئيس الحكومة عوض السائحتين النرويجية والدنماركية.

وحسب ما أوردته ذات المصادر فإن الدرك الملكي انتقل إلى بيت المعني بالأمر, وهو شاب في العشرينات من عمره وأوقفته بعد ما كان قد نشر تدوينة تحسر فيها على ذبح السائحتين ودعا بدل ذاك بذبح العثماني.

وأكد المصدر ذاته أنه قد تم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة في انتظار تقديمه أمام العدالة.

يذكر أن هذه الحالة هي الثالثة المشيدة بالإرهاب بعد حالات أخرى ، واحدة بدوار آيت إيعزة، وأخرى بتونفيت، حيث أوقف شاب أشاد بالعملية الإرهابية التي راحت ضحيتها الشابات الإسكندنافيتان لويزا ولورين .

تعليق 1
  1. احمد :

    وسائل التواصل الإجتماعي أصبحت مرتعا لكل من هب ودب ولكل حاقد وناقم ولكل من أراد صب جام غضب بداخله على من لايتفق معه في الرأي أو يختلف معه فكريا أوثقافيا أو حتى حزببا ،هناك الكثير من المؤاخذات على الكثير من التعليقات والردود اللا محترمة ،وتخرج عن نطاق المنطق لدرجة السب والشتم والإهانة وتصل الى درجة الإتهام بالإرهاب والتجريم والتقتيل ،وجب احترام الآخر مهما اختلفنا معه ،وحتى الردود والتعليقات لها قواعدها الأخلاقية .،وإلا فسنكون هناك فوضى أخلاقية.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد