لماذا وإلى أين ؟

عاجل..اعتقال ناشط تمنى ذبح العثماني بدل لويزا ولورين

أفادت مصادر مطلعة أن المصالح الأمنية، اعتقلت، مساء يومه السبت ، شخصا يدعى” جواد.م” بمنطقة بني بوعياش ضواحي الحسيمة، بعدما نشر تدوينة عبر صفحته بالفيسبوك، دعا من خلالها إلى ذبح سعد الدين العثماني رئيس الحكومة عوض السائحتين النرويجية والدنماركية.

وحسب ما أوردته ذات المصادر فإن الدرك الملكي انتقل إلى بيت المعني بالأمر, وهو شاب في العشرينات من عمره وأوقفته بعد ما كان قد نشر تدوينة تحسر فيها على ذبح السائحتين ودعا بدل ذاك بذبح العثماني.

وأكد المصدر ذاته أنه قد تم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة في انتظار تقديمه أمام العدالة.

يذكر أن هذه الحالة هي الثالثة المشيدة بالإرهاب بعد حالات أخرى ، واحدة بدوار آيت إيعزة، وأخرى بتونفيت، حيث أوقف شاب أشاد بالعملية الإرهابية التي راحت ضحيتها الشابات الإسكندنافيتان لويزا ولورين .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
احمد
المعلق(ة)
28 ديسمبر 2018 20:47

وسائل التواصل الإجتماعي أصبحت مرتعا لكل من هب ودب ولكل حاقد وناقم ولكل من أراد صب جام غضب بداخله على من لايتفق معه في الرأي أو يختلف معه فكريا أوثقافيا أو حتى حزببا ،هناك الكثير من المؤاخذات على الكثير من التعليقات والردود اللا محترمة ،وتخرج عن نطاق المنطق لدرجة السب والشتم والإهانة وتصل الى درجة الإتهام بالإرهاب والتجريم والتقتيل ،وجب احترام الآخر مهما اختلفنا معه ،وحتى الردود والتعليقات لها قواعدها الأخلاقية .،وإلا فسنكون هناك فوضى أخلاقية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x