لماذا وإلى أين ؟

سعيدة شرف تتحدث لـ”آشكاين” عن موعد خطوبتها وهوية زوجها الجديد

تضاربت الأنباء وتباينت التعاليق داخل مجموعات وسائط التواصل الاجتماعي بخصوص خبر زواج الفنانة المغربية سعيدة شرف.

وقال عدد من النشطاء إن سعيدة شرف، سافرت الأسبوع المنصرم إلى منطقة “الريميني”، بإيطاليا من أجل قضاء شهر العسل رفقة زوجها الجديد.

ولما ربطت “آشكاين”، الاتصال بالفنانة الصحراوية، أكدت بأنها فعلاً طارت الأسبوع المنصرم إلى إيطاليا من أجل العمل حيث أحيت سهرة هناك.

وكشفت أنها لم تتزوج بعد، و أن ماراج مجرد كلام لا أساس له من الصحة، معلنة أنها ستقيم حفل خطوبتها بداية فبراير من السنة القادمة.

وبخصوص زوجها المستقبلي، قالت سعيدة، إنه من خارج الوسط الفني، دون أن تفصح عن مزيد من التفاصيل، مضيفة “لقيت الرجل المزيان هاد الشي ديال الله”.

وعن رأيها في الأغنية التي أطلقها توفيق حازب، الشهير بـ”دون بيغ”، منذ يومين و التي هاجم من خلالها فناني الراب، قالت شرف، “البيغ تنعترف به كفنان وهو شي واحد لي كاين في الساحة، ولكن ماكانش عندي الوقت نسمع لأغيتو الجيدة لحقاش كنت فالطاليان”.

ويشار إلى أن الفنانة سعيدة شرف، كانت قد صرحت في أحد البرامج التلفزيونية بأنها مرت بمرحلة عصيبة بعد انفصالها عن زوجها الأول أب أبناءها، وأنها ستفكر ملياً قبل اتخاذ خطوة الارتباط مرة أخرى.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x