لماذا وإلى أين ؟

المجرد لمنتقديه “طموحي لا ينتهي” (صورة)

أكد النجم المغربي سعد لمجرد استمراره في حصد نجاحاته وتطلعه لبلوغ طموحات أكبر، خصوصا بعدما تراجع عن عرش الطوندونس بسرعة لم يتعود عليها من قبل.

ولمح “لمجرد” في تدوينة أخيرة له نشرها على صفحته الرسمية بموقع “انستغرام”، أن تراجعه بسرعة عن ترتيب الطوندوس المغربي، أو حتى انتقادات البعض لأغنيته الجديدة “بدك إيه”، لن تكسر عزيمته وطموحه الكبيرين.

ودون نجم البوب باللغة الإنجليزية تدوينته قائلا: “انظر إلى الأعلى، ولا تنظر إلى الأسفل، فالأعلى لاينتهي، لكن الأسفل له نهاية، كن دائما طموحا”.

وكانت أغنية لمعلم الأخيرة “بدك إيه” مفاجأة لجمهوره، بعد غيابه لشهور عن الساحة الفنية، بسبب أزمته الأخيرة بالديار الفرنسية إذ اختار الظهور بعمل مخالف لما تعود على تقديمه، وطرح أغنية رومانسية.

تجدر الإشارة إلى أن أغنية “بدك إيه” حققت إلى الآن أزيد من 11 مليون مشاهدة، منذ طرحها على موقع الفيديوهات العالمي “يوتيوب”، كما مكنت سعد لمجرد من التربع على عرش الطوندونس المغربي لأيام قليلة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x