لماذا وإلى أين ؟

سعيد الناصري: هناك خلاف مع العرايشي مازلت لم أفهمه

في خضم النقاش الدائر حول الإنتاجات الرمضانية، وفي ظل الاستعدادات الجارية في كواليس الفن والإنتاج بالمغرب للموسم الرمضاني المقبل خصوصا بعدما كشفت لجن الانتقاء الداخلي للقنوات العمومية عن المشاريع والبرامج التي ستعرض في الموسم القادم، أعاد بعض المتابعين نقاش البرامج الرمضانية إلى الواجهة ومدى احترام قنوات القطب العمومي للقوانين ودفتر التحملات الجاري بها في هذا المجال.

وفي هذا الصدد قال الممثل والمنتج المغربي سعيد الناصري في حوار سينشر قريبا على “آشكاين” إن هناك شركات معينة تفوز بصفقات الإنتاجات الداخلية، وهي التي تنتج سيتكومات وسلسلات رمضانية، تتكرر كل سنة، وتفوز بالعروض وحدها، دون أي أسباب قانونية، لأن أصحابها تجمعهم مصالح مشتركة بالقنوات العمومية وبمعاملات تصل إلى الملايير من الدراهم “.

وأضاف الناصري في حواره لـ”آشكاين”: أن تجربته الشخصية مع الشركة الوطنية للإذاعة والتليفزيون كشفت له عن هذه الخروقات، مشيرا إلى أن تجربته أبانت عن صراع كبير مع مسؤوليها قائلا:” أنا أتقدم بملفات لأعمال منذ أربعة سنوات ولم يتم قبول أي ملف لحد الآن، كل من أريده هو الجلوس مع فيصل العرايشي والفهم منه عن طبيعة المشكل الذي يجمعنا لأنني بصراحة لا أفهم طبيعة هذا المشكل”.

وأردف المتحدث: “هناك خلاف ما زلت لم افهمه مع السيد العرايشي؛ المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتليفزيون، والسيد الخلوقي؛ المسؤول عن الإنتاج داخل الشركة ، وحاولت أكثر من مرة الجلوس معهم ومع المسؤولين في الشركة إلا انهم يرفضون ذلك بتاتا”.

وبخصوص الأسباب التي تقدمها الشركة لرفض أعماله، كشف الناصري أنه في البداية لم يكن يتلقى أي رد عن الأسباب الحقيقية لرفض أعماله، لكنه مؤخرا تلقى بعض الردود التي اعتبرها ” سخيفة وغير مقنعة ” من قبيل “غياب الحس الكوميدي في هذه الأعمال”، متسائلا عن الأسباب الإبداعية التي بنى عليها المسؤولين هذه القناعة ” حسب تعبيره .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

6 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
موظف بدار البريهي
المعلق(ة)
3 يناير 2019 13:44

أنا موظف بدار البريهي ونعيش الجحيم من جراء تعسف إدارة الفرعون العرايشي لا أدامه الله على رأس هده التلفزة

خولة
المعلق(ة)
3 يناير 2019 13:40

أنا لاتعجبني افلام هد الناصري أصلا

Samia
المعلق(ة)
2 يناير 2019 21:35

Laraichi est président de la télévision depuis 18 ans avec un résultat catastrophique..

سلمان
المعلق(ة)
2 يناير 2019 20:58

Laraichi dégage

missa
المعلق(ة)
2 يناير 2019 20:57

لعرايشي إرحل

missa
المعلق(ة)
2 يناير 2019 20:56

لعرايشي لهرايفي.. أفسد قيم المغاربة بمسلسلاته التافهة

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

6
0
أضف تعليقكx
()
x