رفيق بوبكر: الكوميدي زهير زائر مجرد ميخي

دخل الفنان المثير للجدل رفيق بوبكر، على خط ازدراء القاضي عياض الرمز الديني المغربي، من طرف الكوميدي زهير زائر، خلال حفلة رأس السنة الميلادية التي بثتها القناة الثانية “دوزيم”، إذ قال: “لدينا في المرحاض مكتبة صغيرة، تأخذ منها كتاب القاضي عياض فتخرج قاضي حاجة” .

وعبّر رفيق، عن موقفه الرافض لذكر الرموز الدينية في مثل هكذا مناسبات، مشيراً إلى أن القاضي عياض علامة كبير ورمز ديني مغربي يجب احترامه، وذكره بما يليق به وبمكانته العلمية.

وتابع بطل “القسم  8″، في تصريح لـ”آشكاين”، أن زهير زائر مجرد “ميخي، تيهضر على القاضي عياض وهنا كتبان راها هزلت ديال بصح”، و أضاف، “أضم صوتي إلى كل الذين رفضوا وانتقدوا ماقام به زائر على القناة الثانية”.

وبخصوص قضية أمينة ماء العينين، التي تم تداول صور منسوبة إليها وهي بدون حجاب بإحدى ساحات باريس، أكد رفيق بوبكر، أنه ضد النبش في الحياة الشخصية للأفراد، والخوض في أعراضهم.

ولم يبدي أي موقف من الصور و الفيديوهات التي تم تداولها لمثلي مراكش الشهير إعلامياً “بمثلي البوناني”، حيث قال إنه لا يريد أن يعلق على مثل هذه الأمور، “ماعندي حتى شي رد ولا تعليق على هذ الشي”.

ويشار إلى أن الفنان رفيق بوبكر المعروف بإثارة للجدل من خلال خرجاته الإعلامية، استنكر بشدة السكيتش الذي قدمه زهير زائر، إذ اعتبر أن ذكره للقاضي عياض بهذه الطريقة يظهر عدم إطلاعه (زائر) على التراث المغربي الغني برجالاته.

 

تعليق 1
  1. Youssef :

    Salamo Alaykom

    Les comediens ne cherchent que l art de rire ET de faire rire sans se soucier de tel ou telle chose qui va nuire ou vexer l autre,leur but c est de provoquer LE rire afin de divertir LE public.
    Les comediens ” jurent” par LE nom d Allah ET ce dans le vide,rien que par conviction “maladroite” de faire vibrer leur public.
    Dans ce cas_la ,
    La veneration se doit sur LE prophete ET LE saint coran.

    Toutefois je ne vois pas ,la cause du choix du nom,au lieu de dire ,UN Livre tout simplement…

    N oubliez pas que ce comedien est un compatriote qui faisait son travail SANS ARRIERE PENSEE

    Ayez pitie de lui,peut etre meme Qu il ne connaissait pas le savant Kadi Fayyad.

    1
    3

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد