لماذا وإلى أين ؟

“أنا خسارة في مصر” تجر شرين للقضاء


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

أثارت الفنانة شرين عبد الوهاب أزمة جديدة في الشارع المصري، بعد سخريتها من مصر خلال إحيائها حفل رأس السنة الأخيرة بأحد فنادق القاهرة، قائلة: “أنا خسارة في مصر”، بعد تقديم إحدى أغنياتها وتصفيق الجمهور لها، وهو ما أثار حالة من الغضب الكبير ضدها، وسط دعوات للفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بالتصدي للتصريحات الغريبة والأزمات التي تفتعلها شيرين.

كما وصل الجدل الذي أثارته شرين إلى القضاء مرة أخرى، حيث يعتزم أحد المحامين في مدينة القاهرة رفع دعوى قضائية حسب ما صرح بع لوسائل إعلام مصرية.

بدوره انتقد الإعلامي المصري، المشهور “تامر أمين”، في برنامجه “آخر النهار”، الذي يبث على القناة فضائية “النهار”، رد شيرين على أحد الحاضرين في حفلها، عندما قال لها: “الله يا عليك شيرين”، لترد عليه : “والله أنا خسارة في مصر”، وهو ما اعتبره أمين ردا مهينا في حق مصر.

وتابع أمين، أنه خلال نفس الحفل كسرت إحدى الموائد الزجاجية وعلقت شرين على الحدث بقولها: “طبيعي ما انتوا في مصر يعني”، مشيرا أن شرين دائما ما تسيء إلى مصر في معظم حفلاتها، مذكرا بحادث البلهارسيا.

وخلال برنامجه طالب تامر أمين من شيرين عبد الوهاب، ضبط لسانها، وأن تكتفي بالغناء فقط أثناء تواجدها على خشبة المسرح.

يذكر أنه سبق لشيرين وأن أثارت جدلا في يناير2017، عندما صرحت في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، وهي تتحدث عن تامر حسنى ومحمد حماقى قائلة “أنهما مستقبل مصر، أما التانى ده كبر وراحت عليه”، فى إشارة إلى الفنان عمرو دياب.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد