أزارو يغيب عن الملاعب لأسباب صحية

كشفت مصادر مطلعة، أن الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم فريق الأهلي المصري لكرة القدم، انضم  إلى لائحة اللاعبين المصابين داخل الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها، يوم أمس الجمعة 4 يناير الجاري، في مباراة عن الدوري المصري، أمام فريق بيراميدز.

وقالت ذات المصادر إن الدولي المغربي،  اضطر إلى مغادرة رقعة التباري في الجولة الثانية، بعد تسجيله الهدف الوحيد لفريقه الأهلي في هذا النزال، إذ تعرض لإصابة عضلية بليغة، أجبرته على ترك مكانه لرفيقه مروان محسن، في حدود الدقيقة 60.

وكان الطاقم الطبي للفريق المصري، قد أكد صباح اليوم السبت 5 يناير الجاري، على كون الإصابة العضلية لوليد أزارو بليغة، وسيضطر على إثرها للغياب عن الملاعب لمدة لن تقل عن ستة أسابيع، حيث تعرض لتمزق عضلي، على مستوى العضلة الضامة للرجل اليسرى.

ونسبة إلى طبيب الأهلي، فإن وليد أزارو، ينتظره إجراء فحص طبي دقيق، اليوم السبت، من أجل تحديد حجم التمزق، ليتحدد على ضوء نتائجه مدة الغياب بدقة، رغم تأكيده على كون مثل هذه الإصابات تستوجب مبدئيا فترة غياب لا تقل عن شهر ونصف.

وأشارت مصادر مهتمة بالشأن الرياضي بمصر، أن فريقالأهلي المصري، سيعاني من غيابات وازنة في خط الهجوم، خلال مباراته المقبلة أمام نظيره سموحة، برسم مؤجل الجولة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد