لماذا وإلى أين ؟

قيادي بـ”البيجيدي”: الأحرار يقف وراء ترويج “صور” ماء العينين

آشكاين/ خالد التادلي

كشف مصدر مطلع أن الإجتماع الذي عقدته الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، نهاية الأسبوع المنصرم تميز بإجماع كل أعضائها على وقوفها إلى جانب أمينة ماء العينين في الحملة التي وصفها بـ”البئيسة التي تستهدفها”، مضيفا “أن الأمانة العامة ناقشت كيفية التعامل مع الجهات المعلومة، دون أن يسميها، والتي يعتبرها أنها هي من “تقف وراء الإستهداف السياسي والإعلامي للبيجيدي، سواء الجهات الموجودة في الأغلبية الحكومية أو خارجها”.

وأجاب المسؤول الحزبي على سؤال “آشكاين” حول ما إن كان يقصد بالجهات المعلومة بالحكومة حزب التجمع الوطني للاحرار، أجاب: ليس فقط الأحرار، هناك للاسف أحزاب سياسية أخرى تنسق مع هذا الأخير لإضعاف البيجيدي”، وزاد أن “سعد الدين العثماني سيناقش عدد من النقاط مع عزيز أخنوش الأمين العام للاحرار، وعلى رأسها هذه الحرب الخبيثة”، وفق تعبيره.

وأضاف المتحدث أن البيجيدي لم يذكر أمينة ماء العينين في بيانه لأن ترويج الصور مسألة تافهة لا تتطلب من حزب كبير كالبيجيدي أن يلتفت لها”، معتبرا أن “الصور التي يتم الترويج لها لا أساس لها من الصحة”، مستدركا أن “أعراض أعضاء البيجيدي أصبحت كلها عرضة للانتهاك بسبب مواقف الحزب ومكانته في الساحة السياسية الوطنية”، وفق قوله.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
سعد أشرف
المعلق(ة)
7 يناير 2019 21:57

لابأس، لنصدق جدلا أن الصور مفبركة للسيدة ماء العينين فلماذا لا تلتجئ إلى القضاء وتحال الصور على الخبرة ومريضنا”ما عندو بأس” حتى تطمئن القلـوب وحتى يتم الرد على المحاميين الذين رفعوا التحدي.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x