لماذا وإلى أين ؟

“مثلي البوناني” يزيح “الدون بيغ” من صدارة اليوتيب (فيديو)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

بعد أسبوعين من اعتلائه عرش “الطوندوس” المغربي، أزاح شريط أول خروج إعلامي لما بات يعرف، إعلاميا، بـ”مثلي البوناني”، والذي أدلى به لـ”آشكاين”، (أزاح) مغني الراب، توفيق حازب، الشهير بـ”الدون بيغ” من صدارة هذا الترتيب.

فبعد حوالي 24 ساعة من نشر الحوار الذي أجرته “آشكاين” مع المواطن “شفيق.م”، ذو الميولات الجنسية المثلية، استطاع هذا الحوار احتلال الرتبة الثانية في الطوندوس المغربي، متقدما على أغنية “البيغ 170kg”، التي ظلت لأزيد من 15 يوم وهي في الصدارة.

الحوار المشار إليه، حقق أزيد من مليون و200 ألف مشاهدة في فترة وجيزة، دون احتساب عدد المشاهدات التي حققها في مجموعات فيسبوكية وآخرى على الوتساب بعد ما تم وضعه عليها.

كما عرف ذات الشريط تفاعل الآلاف من النشطاء معه؛ من خلال تدويناتهم التي تعبر عن آرائهم في هذا الموضوع، فيما عمل المئات آخرين على مشاركة هذا الشريط الذي يعبر أحد أوجه التعامل مع من يختلف عن الأغلبية في ميولاته الجنسية.

المثير في هذا الأمر، أن شريط المثلي أسقط البيغ من صدارة الطوندوس بعد ما خرج البيغ بتصريح قال فيه “إن الأفضل له أن يسقطه من صدارة الطوندوس ربوب على  أن تسقطه فضيحة”، حسب تعبيره.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد