بوطازوت تكشف لـ”آشكاين” أسباب لجوئها للقضاء بسبب فيسبوك وواتساب

أكدت الفنانة المغربية والممثلة دنيا بوطازوت أن لجوئها إلى القضاء بسبب منتحلي، صفتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينها فيسبوك ووتساب، راجع إلى اطلاعها على ما يقوم به أصحاب هذه الحسابات من خروقات وانتحال للصفة “.

وقالت بوطازوت في تصريح لـ”آشكاين”، ” هادي سنوات وأنا كنصرح بأنني لا أمتلك أي موقع تواصلي…ولن أمتلكها أبدا…لأنها لا تستهويني ولا تغريني”،  مردفة “للأسف هناك من يستغلها في بيع منتوجات مقلدة وهناك من يستغلها في النصب والاحتيال على الناس،وهناك من يستعملها للتواصل مع الناس ويستفيد منها ماديا أو غيرها”.حسب تعبيرها

وأضافت بوطازوت ” وقد حميت نفسي قانونيا وسجلت عند السلطات المعنية بعدم إمتلاكي لأي صفحة على أي موقع تواصل” وختمت كلامها :” الله يهدي ما خلق “.

يذكر أن الممثلة المغربية دنيا بوطازوت فاجأت متابعيها بقرارها وضع شكاية لدى السلطات القضائية المختصة تتهم فيها أشخاصا مجهولين بانتحال شخصيتها وصفتها كممثلة، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشرت فيديو على صفحة صديقتها الممثلة المغربية أحلام شرف الدين، على حسابها في موقع انستغرام، توضح فيه حيثيات هذا القرار.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد