لماذا وإلى أين ؟

فيديو فأر وسط مخبزة أحد المراكز التجارية يهز الفيسبوك


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، شريط فيديو من داخل مخبزة أحد المراكز التجارية الشهيرة بمدينة مكناس، يظهر فأراً، ((طوبا كبيرة)، وهو يتجول بكل حرية بطاولة الخبز المعروض للزبناء.

واستنكر النشطاء، هذا المشهد المقزز الذي جعل بعضهم (النشطاء)، يذهب إلى حد اتهام إدارة ذات المركز التجاري، بتعريض حياة المواطنين للخطر الذي يمكن أن يسببه فضلات وبول الجرذ إن هو طرحها في الخبز.

وقال مصور الفيديو، “شوفو على فضيحة طوبا كبيرة، وسط الخبز”، ليضيف،”شريو الخبز تقداو الخبز”، في إشارة إلى المستهلكين و الزبناء الذين يترددون على ذات المركز من أجل اقتناء حوائجهم.

وتساءل النشطاء عن دور دوريات حماية المستهلك، التابعة للمكتب الوطني للسلامة الصحية المعروف اختصاراً بالـ(أونصا)، وأيضاً عن دور جمعيات ومنظمات حماية المستهلك المغربي.

وجدير بالذكر أن الفيديو الذي تداوله النشطاء على نطاق واسع خلق الخوف و الفزع في نفوس زبناء المركز التجاري، حيث طالبو في تعليقات فايسبوكية توضيحات رسمية ن إدارة المركز، التي لم تستجب لذلك ولم تحرك ساكناً إلى حد متابة هذه الأسطر.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد