لماذا وإلى أين ؟

دعوات جديدة لمقاطعة أداء فواتير الماء و الكهرباء بسبب الغلاء


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

دعا عدد من نشطاء وسائط التواصل الاجتماعي، إلى حملة شعبية من أجل مقاطعة أداء فواتير الماء و الكهرباء، التي أصبحت تلهب جيوب المواطنين بكل مدن المملكة، الذين اشتكوا بسبب ذلك منذ مدة.

واختار النشطاء يومي 19 و 20 يناير الجاري، كبداية للمقاطعة التي أملوا أن تتوسع، ويزداد انتشارها ببن المواطنين الذين تجرعوا مرارة غلاء فواتير الماء و الكهرباء دون استجابة من المكتب الوصي الذي راسلوه عشرات المرات.على حد تعبير النشطاء.

وقال أحد النشطاء، في تعليق له على حملة هذه المقاطعة، “حملة المقاطعة و مازلنا نراها إذا نخرط عدد كبير في هذه الحملة سينظرون إلى مدى استجابة الناس للوعي والتغيير”.

وأضاف آخر، موجهاً كلامه للذين لن يقاطعوا أداء فواتير الماء و الكهرباء بمدنهم، “إذا كنت غير مقاطع فلا تكن في صف الفساد، لم يفرض عليك أحد أن تقاطع أنت حر ولكن افعل  خيرا أو اصمت”.

وتفاعل مع هذه الحملة آلاف النشطاء المغاربة، حيث طالب الجميع بضرورة الاندماج بهذه الحملة، للضغط على جميع الشركات المكلفة بتزويد المدن والقرى بالماء والكهرباء، حتى تراجع نفسها، متهمين إياها بزيادة الأسعار في الفواتير بالرغم من ضعف الاستهلاك اليومي.

2 تعليقات
  1. Balla :

    قال لو واش فاتورة الكهرباء جاتك غالية ا وى ها ونتاع الماء
    قال ليه ملي جاتني فاتورة الضو الماء درتو تحتي

  2. Ahmed bah :

    أكبر مفسدين في هذا البلد هم اللدين يسيرون مكتب الوطني للكهرباء
    بالله عليكم ألا تخشون جهنم؟

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد