تفاصيل مثيرة حول جريمة قتل زوجة لزوجها بالرصاص بمريرت(فيديو)

أفادت مصادر مطلعة أن مصالح الدرك الملكي، اعتقلت صباح يومه الجمعة، الشابة المتورطة في قتل زوجها بالرصاص بمنطقة مريرت التابعة لإقليم خنيفرة.

وحسب ما أوردته مصادر “آشكاين”، فإن الجريمة هزت المنطقة الأطلسية الهادئة، مشيرة إلى أن الزوجة دخلت في خلاف مع زوجها الضحية، بسبب عدم اتفاقهما على صيغة مناسبة للطلاق، وهو ما دفع ببعض أفراد الأسرة إلى التدخل، ليقرر الزوج حل الخلاف بشكل ودي، ما دفع به إلى ولوج غرفته رفقة زوجته، لكي يتحدثا بشكل خاص إلا أن هذه الأخيرة، اختارت إطلاق النار عليه، أمام مرأى ومسمع الجيران والأهل، ليفارق الحياة على الفور.

وأضافت مصادر “آشكاين” أن الزوجة طاردت زوجها من غرفتهما إلى وسط المنزل وأطلقت علية ثلاث رصاصات، أخطأته في اثنتين لكن الثالثة أصابته على مستوى الرأس وأنهت حياته على الفور.

وقالت المصادر أيضا “إن الزوج الثلاثيني كان يعلم زوجته الشابة قيد حياته مبادئ القنص واستعمال السلاح”.

هذا وحلت عناصر الدرك الملكي والمصالح التقنية والعلمية المختصة من أجل مسح مسرح الجريمة واستكمال التحقيقيات، كما تم نقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات، فيما تم وضع الزوجة رهن تدابير الحراسة النظرية لعرضها على القضاء .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد