عمدة طنجة يوبخ رئيس مقاطعة بسبب تصويت البام

آشكاين من طنجة/نصرو العبدلاوي

علم موقع اشكاين من مصادر عليمة،أن عمدة مدينة طنجة محمد البشير العبدلاوي المنتمي لحزب العدالة و التنمية، قام بتوبيخ رئيس مقاطعة السواني بنفس المدينة و المنتمي أيضا لنفس الحزب، جراء تصويت فريق البام المعارض على كل نقط جدول أعمال الدورة العادية لمجلس المقاطعة لشهر يناير، مستغربا الطريقة التي مرت بها الجلسة التي لم تتجاوز مدتها 15 دقيقة كانت كافية لرئيس المقاطعة للظفر بأصوات الأغلبية و المعارضة معا في سيناريو مخالف تماما لما عاشته الدورة الإستثنائية لمجلس الجماعة من أحداث دراماتيكية تبعتها أيضا الدورة العادية لمقاطعة بني مكادة و ما خلفته من سجال قانوني حول شرعية الدورة.

و عن دواعي تصويت البام لفائدة البيجيدي بمقاطعة السواني بطنجة  قال رضوان الزين رئيس فريق البام بمجلس المقاطعة، أن التصويت لصالح البيجيدي في هذه الدورة هو خير مثال على أن حزب الاصالة و المعاصرة يمارس معارضة بناءة و فعالة تلامس قضايا المواطنين و مصالحهم و لا تدخل ابدا المزايدات السياسوية الضيقة في حساباتها.

و أكد الزين أن التواصل الايجابي لرئيس المجلس مع بقية الفرقاء السياسيين و إشراكهم و التشاور معهم في ملفات تهم مستقبل المقاطعة و مصالح ساكنتها دفعتهم الى التفاعل الايجابي مع المكتب المسير الذي يدبر شؤون المقاطعة بمسؤولية و احترام تام لبقية المكونات السياسية.

و أردف المتحدث قائلا أن التفاهم و التكامل الذي يسود بين مكونات المجلس يقلق جهات داخل الحزب الأغلبي (البيجيدي) الذي يعمل جاهدا لضرب هذا التجانس و إفشال عمل المجلس بشتى السبل و الوسائل.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد