لماذا وإلى أين ؟

بعد تصويت رفاقه للبيجيدي.. قيادي اتحادي يطعن في انتخابات المحمدية


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

قسمت الانتخابات الأخيرة التي جرت بجماعة المحمدية بعد عزل الرئيس السابق حسن عنترة، الفرقاء السياسيين بذات المجلس، حيث وضع عدد من المستشارين الغاضبين، خمسة طعون لدى المحكمة الإدارية بالدار البيضاء يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين من الأسبوع الجاري.

وحسب معطيات حصلت عليها “آشكاين”، فإن أحد مقدمي الشكايات المشار إليها، ليس إلاّ  المهدي المزواري القيادي بحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، الذي صوت سبع من رفاقه في حزب بوعبيد، من أصل عشرة مستشارين جماعيين على إيمان صبير، مُرشحة حزب العدالة والتنمية يوم 31 دجنبر 2018.

وكشفت المعطيات ذاتها، أن شكايتين تقدما بهما كل من محمد العطواني عن حزب التجمع الوطني للأحرار الذي خسر أمام إيمان صبير بعد تحالف حزبي العدالة والتنمية والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، وشكاية قدمها محمد طلال عن حزب الأصالة والمعاصرة، إضافة إلى شكاية المستشار الجماعي عن حزب التجمع الوطني للأحرار توفيق زبيدة.

وأشارت مصادر “آشكاين”، إلى أن الشكايات الخمس التي تم تعيين أول جلسة من أجل النظر فيها يوم 21 يناير الجاري، على الساعة العاشرة صباحا، رفعت ضد رئيسة الجماعة إيمان صبير عن حزب العدالة والتنمية ونوابها الثمانية الذين يتوزعون بالتناوب بين حزبي “الوردة” و”المصباح”.

وجدير بالذكر  أن المهدي المزواري، القيادي في حزب الإشتراكي الذي  سجل الشكاية يوم الإثنين 07 يناير  الجاري، كان قد رفع دعوى ضد أربعة من رفاقه بصفتهم نواب رئيسة جماعة المحمدية إيمان صبير.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد