لماذا وإلى أين ؟

الأزمي: أعضاء البيجيدي ليسوا ملائكة

آشكاين/ خالد التدلي

قال إدريس الأزمي، رئيس المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، إن أعضاء حزبه “ليسوا ملائكة بل هم معرضون للخطأ والصواب”، معتبرا أن هناك حملات تستهدف البيجيدي والتي لا يمكن أن تلهيه عن الأمور الكبرى أو تؤثر على الصورة العامة للحزب أو تشغل أعضائه عن مهامهم أو يزرع الشك بينهم”.

وأردف الأزمي خلال كلمته الإفتتاحية للدورة العادية للمجلس الوطني للبيجيدي المنعقد صباح اليوم بمعهد مولاي رشيد بمدينة سلا، أعضاء البيجيدي إذا تأثروا بهذه الحملات يساهمون من حيث لا يدرون في مخططات خصوم الحزب في معركة الإصلاح ومعركة الفساد، معتقدا أن ما يتعرض له البيجيدي يدخل ضمن معركة نفسية وإستنزافية”، وزاد أن هذا ما يجب أن يعيه البيجيديون حتى لا يكونوا وقودا للحملات الممتالية التي لن تتوقف وتزداد مع كل إستحقاق”.

وإعتبر المسؤول الحزبي أن “أحسن تصدي لهذه الحملات هو عدم الجواب عليها والإعراض عنها وعن أصحابها وتجاهلها”، مشددا على أن “المرجيعة الإسلامية للبيجيدي كحزب سياسي وطني يسعى إنطلاقا من مرجعيته وثوابت الأمة لبناء مغرب ديمقراطي ومساهم إيجابيا في الحضارة الإنسانية”.

وإستدرك الأزمي حديثه قائلا: المرجعية الإسلامية للحزب لا تعني أنه يعتبر نفسه وصيا على الإسلام أو ناطقا بإسمه فمجال إشتغاله سياسي والإنتماء له ساسي على أساس المواطنة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
عزيز سطات
المعلق(ة)
12 يناير 2019 15:45

استخدمتم الدين كمطية للوصول الى مآربكم واشباع مكبوثاتكم ،والآن تعترفون بما تقترفون تحت يافطة الوجه المخفي انكم لستوا ملائكة، بعد ماذا، بعد ان قضيتم على الاخضر واليابس الله، ؤأخذ فؤكم اىحق .

كاره الظلاميين
المعلق(ة)
12 يناير 2019 12:57

نعلم ذلك جيدا…منذ أكثر من 4 عقود وأنتم شياطين منافقين وصوليين وانتهازيين
لقد أسأتم للإسلام أكثر مما فعله من تصفونهم بأعداء الإسلام…هم على الأقل واضحون منسجمون مع أنفسهم أما أنتم أيها المنافقون فقد دمرتم أجيالا من السذج وضعوا ثقتهم فيكم

كريم نصيري
المعلق(ة)
12 يناير 2019 11:42

أعضاء البيجيدي كانوا ملائكة قبل ان يصلوا الى الحكم …واصبحوا شياطين حينما تحملو المسؤولية.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x