لماذا وإلى أين ؟

“آشكاين” تكشف تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الهادي بلخياط

تسببت وعكة صحية ألمت بالفنان المغربي المعتزل عبد الهادي بلخياط، في تعرضه لكسر على مستوى الأنف، وذلك خلال حلوله ضيفا على جماعة “الدعوة والتبليغ” في تنغير، حيث نقل إلى المستشفى الإقليمي لتنغير، ومن تم إلى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف في الرشيدية.

وبعد تنغير و الرشيدية تم نقل عبد الهادي بلخياط، للمستشفى العسكري، بالرباط، اليوم الإثنين 14 يناير الجاري، من أجل تلقي العلاجات الضرورية، واستعادة عافيته و صحته.

وفي هذا السياق أكد أحد المقربين من الفنان المعتزل، أن الحالة الصحية لهذا الأخير مستقرة ولا تستدعي القلق، مشيراً إلى أنه تجاوز مرحلة الخطر التي عانى منها حين أصيب بفقدان للوعي بتنغير.

وأضاف ذات المقرب من بلخياط في تصريح لـ”آشكاين”، أن الفنان أحيط بالعناية اللازمة داخل المستشفى العسكري، من قبل القائمين على المستشفى سواء من قبل الأطر الإدراية أو الطبية.

وكانت مريم بلخياط، ابنة الفنان المذكور، قد أكدت في تصريحات صحفية أن والدها فقد التوازن أثناء الوضوء، يوم السبت 12 يناير الجاري، ما تسبب له في إصابة على مستوى الوجه، وكسر في الأنف.

وجدير بالذكر أن عبد الهادي بلخياط يوجد الآن بالمستشفى العسكري بالرباط، حيث نقل إليه (المستشفى) بسبب وعكة صحية ألمت بحين كان في لقاء نظمته جماعة الدعوة و التبليغ بتنغير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
hassia
المعلق(ة)
15 يناير 2019 13:40

ce que je ne comprend pas,comment un Play boy devient fanatique,proprietaire de la boite denuit NEGRESCO a casa en face du cinema lutitia,m,a donné une invitation,aprés avoir essayer de draguer 2 jeunes filles résidentes en ,france les années70,nous a suivi vec sa mercedes coupé et invités a boire un café dans sa demeure a ain sebaa

عباس
المعلق(ة)
14 يناير 2019 18:49

الزردة
هاذي الزردة ديال الخوانجية وما تدير… عمرها بشي دجاجة. الله يشافي وحسن ديك اللحية(كاتجمع غير الغبرة) وتولي تنغمنا ان اشاء الله. باراكا من هاذ الخوا الخاوي ديال الدعوة والزفت

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x