لماذا وإلى أين ؟

ممثلة مغربية تسخر من صورة ماء العينين (صورة)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

نشرت الممثلة المغربية نسرين الراضي تدوينة مثيرة صاحبتها بصورة وهي أمام مطاحن مولان وسط باريس، في إشارة إلى المكان الذي التقطت فيه صور ماء العنين .

الصورة المركبة التي نشرتها نسرين الراضي تحتوي على صورة لها بالحجاب أيضا، فيما ارتدت لباسا عصريا في الصورة التي التقطتها في باريس، خلال احدى زياراتها لفرنسا.

الممثلة المعروفة بأدوارها الجريئة لقيت صورتها تداولا واسعا بين النشطاء المغاربة، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر بعض متابعيها أن سخريتها من ماء العينين هي نتيجة حتمية للجدل الذي أثارته القيادية في البيجيدي بسبب صورها”.

فيما وجه متابعين أخرين انتقادات للممثلة وطالبوها بعدم الخوض في الأمور السياسية، والتركيز على فنها فقط ” حسب بعض التفاعلات التي صاحبت منشور الممثلة.

 

2 تعليقات
  1. Ali :

    البيجيدي يتعرض للمسخ من الداخل وللأسف الناسخ منسوخ في الآن ذاته…يا لطيف على حالة وصل إليها عبدة بريق الكراسي.. وهاد شي وَلاّ لعب دراري.. هاذ الساعة بالحجاب والساعة الموالية مع عشيقها بلا حجاب؛ مرجعية إسلامية حسب زعمهم… آش خلاوا لبني كلبون وبني فكرون؟ قالو ناس زمان: اللي تسحـــــــر مع الدراري أصبح فاطر… منين ماء العينين لست مقتنعة بالحجاب لاش دايراه أصلاً؟ والأنكى يدافع عنها بعض الحلايقية * من طينة رئيس كهنة عصابة البيجيدي بنكيران الذي تطاول على دين الله وأصبح يساوي بين المسلم الحق والمنافق من سماسرة الدين !!

    *مع كامل احترامي لفئة الحلايقية الشرفاء

  2. محمد محمد :

    لا تظلموا هده السيدة ففي اروبا ينظرون للمراة المتحجبة علي انها انسان متوحش

    1
    4

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد