لماذا وإلى أين ؟

الفيفا تتدارس تطوير كرة القدم في العالم بمراكش (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

انطلقت اليوم الثلاثاء بمراكش ، أشغال الجولة الثانية من النسخة الثالثة للقمة التنفيذية للاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) 2019/2018 لتطوير كرة القدم في العالم .

وتجرى أشغال هذه الجولة ، التي تعد الثانية من ثلاث جولات لقمة “الفيفا” بعد الجولة الأولى التي احتضنتها الدوحة بقطر شهر دجنبر المنصرم ، في إطار جلسات مغلقة.

وتعرف هذه الجولة مشاركة ما يفوق 50 اتحادا كرويا أعضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد جياني انفانتينو.

وسيتم خلال هذه القمة مناقشة من خلال مجموعة من الندوات وورشات العمل، قضايا استراتيجية ذات صلة بتطوير كرة القدم العالمية ، وتقاسم أفضل الممارسات بين مسيري الاتحادات الكروية الأعضاء بالفيفا عبر نقاشات منفتحة وبناءة.

ومن بين المواضيع المطروحة للنقاش خلال أشغال هذه القمة ، مستقبل المنافسات الكروية التي يشرف عليها الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وتطوير كرة القدم عموما وكرة القدم النسوية على الخصوص ، وتقنية مساعدة الحكام بنظام الفيديو (الفار) ، وبطولة دوري الأمم.

كما سيتم خلال هذا المؤتمر عرض مقترحات الاتحادات الكروية للرفع من عدد المنتخبات التي ستشارك في نهائيات كأس العالم 2022 التي ستجرى بقطر.

يشار إلى أن الجولة الأخيرة من النسخة الثالثة من القمة التنفيذية للفيفا لتطوير كرة القدم في العالم ستحتضنها إيطاليا.

 

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد