لماذا وإلى أين ؟

صور تحدي العشر سنوات تغضب دنيا باطما (صور)


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

بعدما أطلق العديد من النجوم حول العالم “تحدي “10 سنوات للصور القديمة” ، أثار ذات التحدي غضب الفنانة المغربية دنيا باطما بعدما تداول العديد من النشطاء صورها القديمة، ومقارنتها بصورها الجديدة.

وتفاعلت باطما مع الصور والمنشورات التي سخرت منها ،حيث نشرت على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” تدوينة وصفت فيها من يروج صورها القديمة ب”الحامضات”.

وأوضحت دنيا باطما أن الصور المنشورة تعود لبرنامج “أراب أيدول” سنة 2011 و صور استوديو دوزيم سنة 2010، وبخصوص صورها لسنة 2009، فقد أكدت انها ستقوم بنشرها بنفسها لأنها غير متداولة.”

وأشارت باطما إلى أن التحدي يليق بها لأنها استطاعت خلال فترة “2009-2019” تطوير نفسها، واصفة من قام بنشر الصور بـ “لباسلين”.

تعليق 1
  1. Jamal :

    يقول المتل الزلط مايضلمش ماتخافش من الشبعان إلى جاع وتخاف من الجعان إلى شبع

    6
    1

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد