لماذا وإلى أين ؟

منع سما المصري من دخول الكويت بسبب مؤخرتها (فيديو)

أثارت الراقصة والفنانة الإستعراضية  المصرية المثيرة للجدل سما المصري غضب الكويتيين بعد نشرها لفيديو من أمام أحد أبرز أبراج الكويت، حمل إيحاءات جنسية وإشارات إلى «مؤخرتها».

وظهرت سما في الفيديو الذي نشرته على صفحتها، وبه مادة ساخرة في نفس الوقت مما فعلته، إذ تطلب من المتابعين أن ينظروا جيدًا للبرج وتعطيهم ظهرها- في إشارة إلى مؤخرتها وهي تضحك- حيث كانت ترتدي فستانًا ضيقًا يبرز تفاصيل جسدها.

وشنت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي، هجوما على «المصري»، ونشرت فيديو لها عبر حسابها على “إنستجرام”، تنتقد فيه فيديو سما المصري أمام أبراج الكويت، التي تعتبر معلما من معالم دولة الكويت.

من جهتها أكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أنّ وزارة الداخلية في الكويت أصدرت قرارًا بمنع دخول الراقصة المصرية الاستعراضية، سما المصري، للبلاد عقب انتشار الفيديو .

وقالت العيدان في فيديو نشرته عبر صفحتها على “إنستغرام”: “اليوم وصلني خبر شبه مؤكد بأن وزارة الداخلية الكويتية أصدرت قرارًا بمنع سما المصري من دخول أراضيها، أو إعطائها تأشيرة دخول بعد الفيديو الذي وصفته بالصادم”.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
أبا الحسن
المعلق(ة)
18 يناير 2019 09:55

قليلة اذب بحق و حقيقي

مصطفى
المعلق(ة)
18 يناير 2019 01:22

الله يمسخك

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x