لماذا وإلى أين ؟

بن عبد الله يوضح لـ”آشكاين” حقيقة إعفاء وزير الصحة أنس الدكالي

تداولت مصادر إعلامية أنباء عن إعفاء محتمل لمجموعة من الوزراء بحكومة سعد الدين العثماني، من بينهم أنس الدكالي وزير الصحة و القيادي بحزب التقدم و الإشتراكية، الذي سبق وأن تم إعفاء بعض وزراءه (الحزب) بسبب زلزال تقارير جطو خلال النسخة الأولى للحكومة.

في هذا السياق قال محمد نبيل بن عبد الله، الأمين العام لحزب التقدم و الإشتراكية، في تصريح لـ”آشكاين”، إن مطلقي هذه الإشاعات لم يستهدفوا من خلالها أنس الدكالي لوحده بل ذهب “بعضهم إلى التأكيد على أن هناك تعديل حكومي في أبريل، موضحاً، أن التعديل الحكومي “بحال الموت ما تيعلمش، تيجي بحال الموت ماتيخبرش، في جميع الدول ماكاينش شي واحد تيكول غيكون تعديل حكومي”.

وأوضح وزير الإسكان المعفى، بسبب تقارير المجلس الأعلى للحسابات، أنه لا يوجد شخص يمكن أن يتنبأ قبل ثلاثة أشهر بتعديل حكومي، مردفاً بالقول ” التعديل الحكومي تيجي اليوم غدا كاين التعديل بسرعة”.

وجدير بالذكر أن بنعبد الله، شدد على أن من روّج لمثل هذه الأخبار الزائفة التي لا تستند على حقائق، “لم يجد ما يكتب لأن هاذا كلام خاوي وفارغ ماعندو لا ساس لا راس”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
أبو علي
المعلق(ة)
19 يناير 2019 15:10

زعما هاد سي بنعبد الله راضي على الوضع الصحي في البلاد اللي تتيتحمل فيه وزيرو المسؤولية … تبذير فظيع للمال العام اختفاء ادوية وتجهيزات فوضى في تسيير المستفيات ووووو .. هاد الناس ولاو نازلين على المغارة بحال شي لعنة ….

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x