لماذا وإلى أين ؟

الدولي البرازيلي ريفالدو يفضح رئيس شباب المحمدية (صور)

أكد النجم البرازيلي ريفالدو، أحد أساطير الكرة البرازيلية وفريق برشلونة الإسباني، عن عدم توقيعه لأي عقد سواء مبدئي أو نهائي، مع فريق شباب المحمدية، من أجل الإشراف عليه أو الانضمام إلى طاقمه التقني.

وقد أثير الكثير من النقاش على مواقع التواصل الاجتماعي، يوم الخميس 17 يناير الجاري، بعد أربطت بعض التقارير الإعلامية الوطنية النجم البرازيلي ريفالدو، بالإشراف على الطاقم التقنية لفريق شباب المحمدية الممارس في قسم الهواة من البطولة الوطنية.

كما ربط مجموعة من النشطاء ريفالدو بالالتحاق بالإدارة التقنية للفريق، في حال ما حقق فريق شباب المحمدية الصعود للقسم الأول، كما أن صورة رئيس الشباب مع البرازيلي وقميص النادي، أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولتها مختلف وسائل الإعلام عبر العالم.

وفي تدوينة له على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي” أنستغرام”، كتب ريفالدو: “أرغب في تقديم شكري لرئيس نادي شباب المحمدية على القميص والدعوة ايضا، لكنني لست بمدرب بعد، ربما تكون هذه المسألة في المستقبل”.

وكانت الصحفحة الرسمية لفريق شباب المحمدية قد نشرت على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، إعلان تقر فيه أن الفريق تعاقد مع اللاعب البرازيلي ريفالدو، من أجل تدريب الفريق خلال هذا الموسم، وهو جعل الاعب ينفي الخبر.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد