لماذا وإلى أين ؟

في أول اجتماع حكومي بعد المقاطعة.. العثماني “يطنز” على المقاطعين

في أول اجتماع للمجلس الحكومي بعد نظيره الذي انعقد الأسبوع المنصرم وعرف مقاطعة لوزراء حزب “التجمع الوطني للأحرار” ووزراء حزب “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”، ظهر رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وهو “يطنز” على الوزراء المقاطعين.

ففي كلمته الافتتاحية وبعد تحية الوزراء الحاضرين، قال العثماني: “رأيت أن المسافرين قد رجعوا”، في إشارة للوزراء الذين لم يحضروا الاجتماع السابق، لتعم بعدها موجة من الضحك داخل المجلس قبل أن يسترسل العثماني في إتمام كلمته.

وكانت الأمانة العامة لحزب “العدالة والتنمية” الذي يترأس الحكومة، قد أوضحت أن العثماني توصل باعتذارات من طرف الوزراء الذين لم يحضروا في اجتماع المجلس الحكومي، والذي جاء بعد تصريحات عبد الإله بنكيران في مؤتمر شبيبة حزبه، والتي قصف فيها رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار”، والكاتب الأول لحزب “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x