لماذا وإلى أين ؟

شرطية جزائرية تتهم مدير الأمن الوطني بالاتجار في المخدرات


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

أقدمت ضابطة سابقة في أسلاك الشرطة الجزائرية، والتي هاجرت إلى بريطانيا، بتصوير فيديو تتهم فيه المدير العام الأمن الوطني الجزائري بالاتجار في المخدرات، وحماية مافيات الترهيب التهريب الدولي.

وقالت الشرطية أنها اشتغلت بأسلاك الشرطة في الجزائر منذ سنة 1999 إلى غاية سنة 2016، وتقلدت عدة مناصب، إلى أنها هاجرة الجزائر بسبب الحكرة والظلم الذي كانت تعيشها في بلدها.

وأضافت الشرطية ذاتها أنه المسؤولين الجزائريين يستفذون من عدة امتيازات في حين أن الموظف العادي بالبلد ذاته يعاني الجوع والقهر، رغم الثروات الطبيعية التي تزخر بها البلاد.

وحكت الشرطية في نفس الشريط على انها كانت تبيت في مخفر الشرطة مع ابنتها الصغيرة من أجل أداء وظيفتها، ولما اشتكت للمسؤول الأمني المختص، قال لها “تعاودي تجي عندي نطردكك”، مشددة على أن وظيفة ملازم أول في الشرطة بالجزائر ليست له أي قيمة.

وأكدت ذات المتحدثة على أنه منذ وصولها إلى بريطاني في سنة 2016، لم تعد إلى بلدها الجزائر بالرغم من أن أبوها طريح الفراش، وأمها أصيبت بمرض الزهايمر، حيث دعت الشرطية السابقة المسؤولين في الجزائر إلى محاربة الفساد المتغلغل داخل مؤسسات الدولة الجزائرية.

 

banner header immo 04-04-2019
تعليق 1
  1. Youssef :

    Votre independance a ete usurpee par LE parti de faffa

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد