لماذا وإلى أين ؟

سناء عكرود تكشف عن تعرضها لعملية احتيال كبيرة(صورة)

كشفت الممثلة والمخرجة المغربية سناء عكرود عن تعرضها لعملية احتيال بعدما وجدت نفسها ضمن المشاركين في حفل مليحة المغرب المقرر إجراؤه يوم غدا الأحد 20 يناير 2019.

و نشر عكرود عبر صفحتها الشخصية على تطبيق الإنستغرام تدوينة عبرت عن امتعاضها من هذا التصرف وكشفت من خلالها تفاصيل عملية الإحتيال المذكورة قائلة :” غريب، وجدت نفسي مشاركة في حدث لا أعرف عنه شيئا، لذلك المرجو عدم إقحام اسمي أو صورتي في حدث مختلق أو في لقاءات، حفلات أو مناسبات لم أوافق عليها شخصيا أو اسمع عنها من قبل “.

وأشارت عكرود في تدوينتها، ” سبق لي أن عبرت عن موقفي من التكريمات و الحفلات و السهرات و تلك الدعوات المتناسلة، لست من هواة هذه التظاهرات و لا تعنيني في شيء، لذلك فإني أطلب من المسؤولين عن هذا الحدث المفبرك تصحيح هذا الخطأ””.

يشار أن القائمين على حفل مليحة المغرب أعلنوا أنه سيشارك به مجموعة من الوجوه الفنية المعروفة من بينها قادر الجابوني،عزيز داداس،سميرة بلحاج، وسناء عكرود التي خرجت بهذه التدوينة و نفت فيها ما راج حول حضورها لهذه الاحتفالية .

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد