لماذا وإلى أين ؟

سرقة بندقية صيد يستنفر عناصر الدرك بالعروي

ذكرت مصادر محلية أن عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز العروي، تمكنت بحر الأسبوع المنصرم، بتنسيق مع قبطانية زايو، من تفكيك عصابة إجرامية وإيقاف شخص بتهمة سرقة بندقية صيد والاعتداء على مواطن بدوار أولاد بنحلي بتيزطوطين.

وحسب إفادة ذات المصادر، فإن منطقة بني بويحيي شهدت استنفارا أمنيا كبيرا، بسبب هذه الواقعة سرقة (بندقية صيد ) بتيزطوطين، واختفاء السارق، حيث نسقت عناصر الدرك التابعة لمركز العروي مع نظيرتها بزايو، ما مكنهم من لغز هذه الجريمة والاهتداء إلى السارق، وكذا تفكيك عصابة إجرامية قامت بشراء البندقية المسروقة من الموقوف.

وجدير بالذكر أن المصادر أكدت، أن عملية التوقيف والتفكيك، أدت إلى حجز البندقية المسروقة وسيارتين نفعيتين كان أفراد العصابة يستعملانهما في أنشطتهم الإجرامية، مضيفة (المصادر) أن المواطنين بجماعة بني بويحيي والعروي ثمنوا على مجهودات عناصر الدرك الملكي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x