لماذا وإلى أين ؟

تبادل إطلاق النار بين مغاربة والشرطة الإسبانية (فيديو)

آشكاين/ خالد التادلي

أفادت شرطة الإحتلال الإسباني، أن عناصرها تعرضوا لإطلاق النار بسلاح هجومي يستعمل في مناطق النزاعات، ويتعلق الأمر ببندقية رشاشة هجومية من نوع كلاشينكوف إخ 47 روسية الصنع. في حي “برينسيبي” الذي يقطنه مغاربة سبتة.

واكدت شرطة الإحتلال في بلاغ لها أنه لولا المهنية العالية ويقظة رجال الأمن الذين تدخلوا في حي” برينسيبي” ، لكانت هناك وفيات وإصابات خطيرة في صفوف عناصر الشرطة، التي تمكنت من تحديد هوية صاحب بندقية “الكلاشينكوف”، والذي لاذ بالفرار بمساعدة وتواطؤ ساكنة حي “برينسيبي “.

وقالت مصادر إعلامية محلية بالمدينة المحتلة، أن نهاية الأسبوع الماضي شهد حربا ضارية بين فصيلين من مافيا تهريب المخدرات، حيث استعمل الرصاص الحي بواسطة مسدسات بالمنطقة المعروفة” بالعقبة الباريسية”، وزادت أنه بمجرد وصول عناصر التدخل السريع لمكان الحادث، وجدوا شخصا مصابا بجروح خطيرة بواسطة سلاح ابيض، كما عثروا على خراطيش فارغة للأعيرة النارية التي تم إطلاقها خلال هذه المواجهة الليلية.

وإعتبرت نفس المصادر أن حي برينسيبي الذي وصفته بـ”السيء السمعة” والذي غالبية سكانه من المسلمين، أنتج ولا زال ينتج عتاه المجرمين الذين صنعوا أبشع أنواع الأحداث السيئة، بالمدينة، من ضمنهم الشاقور، والبالا، والنيني، والروخو، ومصطفى ولد السعدية الشهير ب”طافا صوديا”، حيث شهد الحي مواجهات عنيفة ودامية ،أدت إلى إزهاق العديد من الأرواح .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x