لماذا وإلى أين ؟

خطير..اعتقال أستاذ حاول قتل رئيس جماعة ببندقية

عاشت جماعة عين اللوح بإقليم إفران استنفارا أمنيا مساء أمس الأحد 21 يناير، بعدما حاول أستاذا للغة العربية قتل رئيس الجماعة ذاتها وعدد من الفاعلين الحقوقيين بالمنطقة.

وحسب ما أوردته مصادر محلية لـ”آشكاين” فإن الأستاذ الذي يدرس مادة اللغة العربية بإعدادية الحسن الثاني بذات الجماعة القروية، معروف بسلوكه العدواني تجاه التلاميذ وتدخله في شؤون الساكنة، ما جعل رئيس الجماعة يتقدم بشكاية ضده إلى المندوب الإقليمي للتعليم، وهو ما لم يتقبله الأستاذ المذكور، فتربص برئيس الجماعة وهو يحمل لبندقية من بغية تصفيته.

كما أفادت مصادر جمعوية لـ”آشكاين” أن المعني بالأمر تربص قبل رئيس الجماعة بأحد أصدقاء هذا الاخير، وحاول تصفيته أمام بيته، قبل أن تخبره زوجته بذلك حينما كان خارج منزله، حيث سارع لإخبار رجال الدرك بهذه المعطيات ليقوم بعد ذلك بمطاردة الأستاذ وإيقافه أمام مقهى كان يتربص فيه برئيس الجماعة”.

وأضافت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي تمكنت من إيقاف الأستاذ، بالإضافة إلى حجز بندقية الصيد التي لم يتوفر على رخصة حيازتها، ليتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بإشراف من النيابة العامة المختصة.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد