لماذا وإلى أين ؟

مالية الإعلام العمومي تجر العرايشي والشيخ للمساءلة

آشكاين/ خالد التادلي

أعلنت لجنة التعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، عن استدعاء كلا من فيصل لعرايشي، المدير العام للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وسليم الشيخ المدير العام للقناة الثانية، للمثول أمامها، يوم غذ الثلاثاء بمقر البرلمان، لمساءلتهما حول الوضع المالي للقطب الإعلامي العمومي.

ووفقا لما أفاد به الموقع الرسمي لمجلس النواب، فإن اللجنة البرلمانية سوف تساءل الشيخ والعرايشي عن ظروف تدبير واشتغال القناتين التلفزيتين، الأولى والثانية، التابعتين للقطب الإعلام العمومي ووضعهما المالي، وكذا واقع وتحديات المشهد السمعي البصري ببلادنا وخاصة على مستوى القناتين الأولى (الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة) والثانية (شركة صورياد)، والاختلالات التي يعرفها واقع تدبير كل من الشركتين ومستوى برامج الإنتاجات الرمضانية.

كما سيتم تقييم “البرامج التلفزية بالقناتين الأولى والثانية”، إضافة الى البرامج والإنتاجات التلفزيونية ومعايير انتقائها وما تخلفه من انتقادات قوية من قبل كل مكونات المجتمع.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
missa
المعلق(ة)
22 يناير 2019 00:37

laraichi dégage

missa
المعلق(ة)
22 يناير 2019 00:10

حان وقت رحيل لعرايشي المفسد

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x