لماذا وإلى أين ؟

بنكيران يقصف أخنوش.. معندوش الڭاباري ديال السياسة وجبوه غير الفلوس


Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5662

Warning: A non-numeric value encountered in /home/clients/adfe8833b4daf1f4a81214469c2b051d/web/wp-content/themes/publisher/includes/functions.php on line 5663

عاد رئيس الحكومة المعفي؛ عبد الإله بنكيران، ليوجه مدفعيته صوب حليف حزبه، عزيز أخنوش، رئيس حزب “التجمع الوطني للأحرار”.

واعتبر بنكيران في كلمة له بثت على صفحة مرافقه الخاص بالفيسبوك، فريد تيتي، في ساعة متأخرة من يوم الاثنين 21 يناير، (اعتبر) أن “أخنوش ليس رجل سياسة، وإنما جاء به المال إلى هذا المجال”.

وقال بنكيران في ذات الكلمة ” هذاك أخنوش نصحتو يمشي بحالو لدارهم، هو ولد الناس، لكن معندوش الكباري ديال السياسية”، مردفا “هذاك جبوه الفلوس، وكيسير الحزب بحال شي شركة”.

وتابع الأمين العام لـ”البيجيدي” قصفه لأخنوش قائلا: “الله يرحم الوليد ديالك، كنا نسمع عنه كل الخير، خلالك شي بركة وتيسرتلك الأمور وجاي بغي تكون سياسي، كتضن ساهلة؟” مضيفا “نسيتي شنو وقعلك غير فالمقاطعة؟ راه لي دارلك المقاطعة يكركب غير في ساعة”.

واستمر بنكيران في استعراض الصعوبات التي تعترض السياسيين، وأعطى مثلا بمشواره السياسي وما لاقاه خلاله من صعوبات وضربات وسجن، بحسبه، معتبرا أن أخنوش لن يقدر على كل هذه الصعوبات.

ومن المرتقب أن يكون لقصف بنكيران تداعيات على تحالف الأغلبية الحكومية، الهش أصلا، خاصة بعدما كاد (بنكيران) أن ينسفها في تصريحات سابقة قبل أن تصل مكوناتها (الأغلبية) إلى ميثاق من بين شروطه أن لا يتهجم طرف على طرف أخر.

banner header immo 04-04-2019
2 تعليقات
  1. Ali :

    طالَــــــــقْ علينــــــا السلوڭيــــــــــــــــة هاذْ جحا… شحال تنفخ و تفش وفي الأخير دوّى صوت الفرشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة.. قبح الله الطمع.. ما الطمع إلا مقام الجبناء .. سبحان الله الذي اقتضت آياته في الانسان أن جعل له من ذاته مرآة تعكس أمراضه حتى يدرك حقيقته أمام نفسه لعله يسعى للشفاء قبل أن يلاقي ربه…

    منقول عن ابن تيمة من مؤلفه اللاموجود “جنتي في صدري … وصدري من جنتي.. “

  2. بشرى :

    نتا براسك اسي بنكيران جابك الطمع للسياسة وجهك صحيح. ما شفيتيش داك التقاعد اللي تتاخد من عرق المغاربة أو ولادك لظمنتي ليهم الخدمة. ألله افيقنا بعيبنا. ألله يأخذ فيكم ألحق ان ألله يمهل ولا يهمل.

    5
    4

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد