لماذا وإلى أين ؟
banner sport 160 600
banner sport 160 600

تأهب أمني وإجراءات مشددة بسبب مباراة الجيش والرجاء

تداولت مجموعة من الصفحات الخاصة بجمهور الرجاء، أن ولاية الأمن بالدار البيضاء، وبتنسيق مع عناصر الدرك الملكي، يتأهبون لوضع مخطط من اجل مواكبة تنقل الجماهير الرجاوية إلى مدينة مراكش، لمتابعة مباراة مؤجلة الجولة الرابعة من منافسات البطولة الاحترافية.

وحسب ما نشرته ذات المصادر، فإن عناصر الأمن سيرافقون جمهور الرجاء بداية من منطقة سيدي مسعود، مع تخصيص توقيت خاص للرحلة تفاديا للاشتباكات مع جمهور الجيش الملكي.

ويذكر أن معظم الإلتراس المغربية قد وقّعت على اتفاقات ومعاهدات فيما بينها للحد من ظاهرة الشغب والعنف داخل الملاعب، إلا أن السلطات الأمنية تفضل دائما اتخاد إجراءات وقائية خاصة وأن ملعب مراكش شهد، أخيرا، أحداث شغب خطيرة خلال مباراة أولمبيك آسفي والكوكب المراكشي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي يحتل المركز السابع برصيد 18 نقطة، بمجموع 4 انتصارات و6 تعادلات، مع تلقيه هزيمتين فقط، في الوقت الذي يحتل فريق الجيش الملكي المركز الثاني عشر برصيد 14 نقطة، برصيد 3 انتصارات و5 تعادلات، مع تلقيه 5 هزائم.

أضف تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد