لماذا وإلى أين ؟

أمزازي يسعى لنقل التجربة البريطانية في التعليم للمغرب (صور)

نشر سعيد أمزازي، وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فاسيبوك، صوراً تذكارية له خلال زيارته لإحدى المدارس البريطانية.

وقال الوزير الحركي في تدوينة له على غرار الزيارة، “في زيارة اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 رفقة السيد محمد الغراس كاتب الدولة المكلف بالتكوين المهني ، بزيارة إلى مدرسة ابتدائية بالعاصمة لندن للوقوف على التجربة البريطانية النموذجية في مجال إدماج التكنولوجيا في المناهج التربوية التي تخص جميع المواد وذلك طيلة المسارالدراسي للتلميذ”.

وكانت زيارة أمزازي، قد أثلجت صدر العديد من أولياء التلاميذ، إذ اعتبروا أنها ( زيارة الوزير) ستكون مثمرة إذ سينقل التجربة البريطانية في التعليم سيما التكنولوجيا التي تربط بها هذه الدولة العريقة نظامها التعليمي.

وجدير بالذكر أن هذه الزيارة لأمزازي، فتحت باب التأويلات من قبل المهتمين بالشأن التربوي، حيث اعتبروا أنه يروم من خلالها نقل التجربة البريطانية في مجال التعليم سيما الإبتدائي، إلى المدرسة المغربية التي تعامي الويلات منذ شنوات مضت.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
abdoulhak
المعلق(ة)
24 يناير 2019 22:00

و يكمل جميلو و يدس المواد العلمية بالانجليزية

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x