لماذا وإلى أين ؟

“‘لوموند”: مغربية طلبت من المجرد اغتصابها تضامنا معه

لم تمر إلا أيام قليلة على نشر القناة الفرنسية الأولى تحقيقا تلفزيونيا عن قضايا سعد المجرد والذي كشفت فيه معطيات وتفاصيل خطيرة، حتى خرجت صحيفة لوموند بتقرير جديد تحت عنوان ” سعد لمجرد..نجمة البوب المغربي المشوهة “، تناولت فيه صورة الفنان بعد سلسلة الاتهامات التي وجهت له.

واستغربت الصحيفة في تقريريها من حجم التضامن الذي لقيه المجرد بعد الاتهامات التي وجهت له، مستشهدة في ذلك بتصريح لمعجبة  وصل بها  الحد إلى القول “أتمنى أن يرجع ويغتصبني”، دفاعا عنه وتعبيرا عن حبها له.

ووصفت الصحيفة الفرنسية المجرد بـ”مايكل جاكسون البوب العربي”، الذي يخفي وراء الصورة اللطيفة لفنان وسيم مثله، حقيقة ليست بلمعان أعماله الفنية، كونه متابع قضائيا بتهمتين تخصان العنف والاغتصاب.

وعادت الصحيفة أيضا لتأكد في تقريرها أن لمجرد يحتمي وراء جهات نافذة في المغرب، جعلت التحقيق في اتهامه بالاغتصاب داخل المغرب أمرا مستبعدا، خصوصا بعد ظهور ضحايا مغربيات رفضن الكشف عن هوياتهن.

يشار أن تحقيق تليفزيوني فرنسي كشف معطيات جديدة وخطيرة عن قضية المجرد ، خصوصا بعد ظهور  ضحايا جدد للنجم المغربي سردن تفاصيل اغتصابهن من قبله ، وقدمن شهاداتهن حول ما عانينه منه في أوقات متفرقة منذ ظهور المجرد على الساحة الفنية .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x