لماذا وإلى أين ؟

“سوحليفة” تعود للتلفزيون بسلسة جديدة

كشفت مصادر مطلعة، أن سلسلة “سوحليفة” ستعود مرة أخرى إلى الشاشة الصغيرة للموسم الثاني خلال شهر رمضان المقبل، في عمل كوميدي جديد، وذلك بعد الإقبال الذي  حققه العمل خلال شهر رمضان المنصرم.

وأوضحت ذات المصادر أن، فريق يسار و إبنة أخته إسراء، سيتعزز بالممثلة نرجس الحلاق، التي ستنضم إليهم من أجل البدء في تصوير العمل، تحت إشراف المخرج عبد العالي لمهر الملقب بـ”طاليس”.

وحققت “سوحليفة” السنة الماضية أزيد من ثلاثة ملايين مشاهدة على اليوتيوب، كما جعلت القناة الأولى تتفوق نسبيا على نظيرتها الثانية خاصة أن تعليقات العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرت “سوحليفة” نقطة الضوء في الأعمال التلفزيونية خلال الشهر الفضيل.

وجدير بالذكر أن إسراء، الشهيرة بـ”سوحليفة”، كانت قد واجهت مجموعة من الانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بالرغم من المشاهدات العالية التي حققتها، حيث اعتبرها بعض النشطاء أنها تشكل تهديدا لأبنائهم خاصة أن الفتاة “إسراء” تتحدث بشكل وجده البعض لا يشجع على احترام الأشخاص الأكبر سنا.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x