لماذا وإلى أين ؟

“ديزي دروس” يكشف أسرار عن حياته الخاصة وعائلته

كشف الرابور المغربي عمر السهلي المعروف بـ”ديزي دروس” تفاصيل حياته الخاصة التي كانت دائما غائبة عن الجمهور المغربي، وذلك خلال حلوله ضيفا على برنامج “في قفص الاتهام” .

ديزي دروس، قال إنه ولد بمدينة الدر البيضاء ثم انتقل للعيش بإنجلترا قبل أن يعود ويستقر بإسبانيا، مشيرا إلى أنه كان يفضل العيش في المغرب رفقة عائلته إلا أن عدم استقرار مدخول  الفنانين في المغرب جعله يقدم على خطوة الرحيل.

وعن حياته الخاصة كشف ديزي دروس أنه متزوج من إسبانية وله إبن وحيد، كان هو السبب في انتقاله للعيش في إسبانيا رفقة عائلة زوجته، موضحا أن إسبانيا قريبة من المغرب ويمكنه السفر في أي وقت شاء.

وعن بداياته قبل الموسيقى، قال الرابور المثير للجدل إنه اشتغل ميكانيكيا في شركات عدة بالدار البيضاء ، وأنه حاصل عن شهادة الباكالوريا، ودبلوم في الصيانة الصناعة والبرمجة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x