لماذا وإلى أين ؟

فنانون مغاربة يعزون أسر ضحايا فاجعة قطار مصر

تقدم عدد من الفنانين المغاربة، بالتعازي لأسر ضحايا فاجعة محطة القطارات في مصر، والتي تسببت في وفاة 28 شخص وإصابة أكثر من 55 أخرين.

وحسب ما أفادت به وسائل إعلام مصرية، فإن سبب الحادث يرجع لاصطدام جرار، برصيف المحطة الرئيسية للقطارات في “رمسيس” في قلب العاصمة المصرية القاهرة، ما أدى إلى اندلاع النيران داخل المحطة، التي التهمت أحياء وخلفت إصابات في صفوف المسافرين.

وعبر كل من الفنانة دنيا باطما وسعد المجرد وعبد الفتاح لكريني والعديد من الأسماء الفنية عن حزنهم الشديد على ضحايا الفاجعة، عبر نشرهما لتدوينات مختلفة حول الحادث.

وكتبت دنيا باطما  قائلة: “اتقدم بأحر التعازي لاحبابنا المصريين بفاجعة محطة القطار رمسيس التي هزت الوطن العربي بأسره اللهم صبر أهالي الضحايا واشفي كل مصاب عظم الله اجركم”.

من جهته، نشر الفنان سعد المجرد صورة لعلم مصر وأرفقه بتدوينة جاء فيها: “‎أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى شعب مصر وأسر الضحايا في حادث القطار. اللهم ألهم ذويهم الصبر والسلوان والمصابين بالشفاء العاجل .انا لله وانا اليه راجعون”.

الفنان الجريني تقاسم هو الآخر صورة للقطار المنقلب، معربا عن حزنه على أرواح الضحايا قائلا: ” خالص العزاء لأهالي ضحايا حادث #محطة_مصر ، اللهم ارحمهم جميعا و متمنياتنا لكل المصابين بالشفاء العاجل، اللهم احفظ كل البلدان العربية و الإسلامية”.

اما الفنانة بسمة بوسيل، نشرت هي الأخرى صورة للقطار المنقلب على حسابها بالأنستغرام، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: ” صلوا لمصر”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x