لماذا وإلى أين ؟

بعد “ظالمة”..الكْريني يعود بأغنية عربية هندية جديدة

يعود الفنان المغربي عبد الفتاح لكريني، بأغنية هندية عربية جديدة، حيث صرح في أحد البرامج الفنية العربية أنه بصدد إجراء مفاوضات مع الفنان الهندي “ناكاش عزيز”، بخصوص عمل جديد سيطرحه قريبا و سيقوم لكريني بتقديم نسخته العربية .

وتعتبره هذه النسخة هي الثالثة التي يقدمها لكريني بعد اغنية “جابرا فان” و”ظالمة” التي قدمها لترويج أفلام الممثل الهندي شاروخان، كما أنه يعود بعد مروره بفترة صعبة, بسبب وفاة والدته مؤخرا إثر صراع طويل مع المرض.

وكتب لكريني تدوينة مؤثرة على صفحته “بالإنستغرام ” وجهها لجمهوره ولزملائه بالوسط الفني الذين عبروا عن مساندتهم له بهذه المحنة، إذ جاء فيها : “الإخوة، والأهل، والأصدقاء كل الشكر على تعازيكم ومواساتكم لي بوافاة والدتي الغالية وعظيم الشكر والامتنان لكل من رفع يديه إلى السماء ودعا لها بالإصالة عن نفسي “.

وأضاف:” بالنيابة عن أفراد عائلتي جميعاً، أتقدم بأسمى آيات الشكر والامتنان لكم جميعا ولكل من قام بواجب العزاء، من حضر وشرفني لبيت العزاء ، أو قام بالاتصال تلفونيا أو شاركني العزاء عبر صفحات الانترنت بالمنتديات والملتقيات والفايسبوك أو بالصحف اليومية”.

و استرسل قائلا: ” الذي كان له الاثر الطيب والكبير في نفسي وأسرتي وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على عاطفة صادقة، ونبل أخلاق أشاع في نفوسي السكينة والعزاء بفقدان أمي الحبيبة، فطوبى لمعرفة أمثالكم ، ورفع الله من قدركم وشأنكم . وتقبلوا مني خالص التحية والاحترام”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x