لماذا وإلى أين ؟

هذا ما قاله بوعشرين للمحامي الإدريسي

قال الصحافي توفيق بوعشرين، بحسب ما نقله عنه عضو هيئة دفاعه المحامي عبد الصمد الإدريسي، “إن شخصه (بوعشرين) ليس مهما، لكن المهم هو صورة الوطن ومصداقية المقتضيات القانونية.. “.

وأضاف الإدريسي، البرلماني السابق عن حزب “العدالة والتنمية”، في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك، أن “بوعشرين له مطلب واحد ووحيد، هو أن تبسط النيابة العامة كامل يدها على الملف لصالح القانون، من أجل صورة النيابة العامة في صيغتها الجديدة ومن أجل صورة الوطن..”.

يذكر أن بوعشرين تم عرضه بعد زوال يوم الاثنين 26 فبراير الجاري، على أنظار النيابة العامة التي أنهت الاستماع له ، وستصدر قرارها بعد قليل، حسب تصريح لمحمد زيان، عضو هيئة دفاع بوعشرين .

وأضاف زيان في تصريح للصحافة بعد خروجه من محكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اثر عرض بوعشرين على الوكيل العام للملك، (أضاف) أن “جل المشتكيات ضد بوعشرين برؤوه”، معتبرا أن “الشكايات المتبقية لا تتضمن اتهامات بالاغتصاب”، مرجحا في ذات التصريح أن “تتم متابعة بوعشرين في حالة سراح، وإذا لم يحدث ذلك ستتم إحالته على وكيل الملك بجنح وليس جنايات”.

وكانت الشرطة قد اعتقلت بوعشرين بعد عصر يوم الجمعة 23 فبراير الجاري من مقر جريدته بالدار البيضاء للتحقيق معه بشأن شكايات حول “اعتداءات جنسية”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x