لماذا وإلى أين ؟

تفاصيل المواجهات الدامية التي هزت حزب الاستقلال

كشف مصدر إستقلالي، تفاصيل المشادات العنيفة التي وقعت، مساء أمس الإثنين، بين تيار ولد الرشيد وتيار الكيحل، خلال إجتماع للمكتب التنفيذي للشبيبة الإستقلالية.

وقال المصدر في تصريح لـ”آشكاين” أنه “بعد بداية الإجتماع أخذ محمد بوكيلي نقطة نظام تتعلق بجدول الأعمال وتحدث فيها عن مدى شرعية الإجتماع في ظل انتهاء الولاية القانونية للمكتب التنفيدي. ولما طالب بعدم مناقشة مخرجات اللجينة التي شكلها نزار بركة، الأمين العام لحزب الإستقلال لوضع تصور للمؤتمر الوطني القادم لشبيبة حزبه ثارت حفيظة تيار ولد الرشيد”، مضيفا أن “الأمور تطورت لما بدأ شنأن بين خالد الجزولي وخالد الكلوش، حيت ضرب هذا الأخير الطاولة أمام بوشتى قنديلة فقام هذا الأخير منتفضا فأصابه في وجهه مما أدى إلى سيلان للدم من أنفه”، حسب تعبير المصدر.

وأردف المصدر “بعد ذلك تدخل بعض الحاضرين للاجتماع وهدؤا الأمور قبل أن يقوم شنأن بين عثمان الترمونية وحسناء الصالحي التي أغمي عنها إثر ذلك بعدما أصيبت بإنهيار عصبي، ما تطلب حضور سيارة الإسعاف”.

وأكد المصدر أن نزار بركة تدخل وطالب برفع اجتماع المكتب التنفيذي”، مضيفا أن تيار ولد الرشيد دعا إلى يوم الخميس المقبل موعدا لعقد الإجتماع، لكن تيار الكيحل رفض عقد الإجتماع في هذا التاريخ وطالب بعدم تحديد تاريخ معين حتى يتسنى لهم تدارس الأمر والتوافق حول جدول أعماله.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x