لماذا وإلى أين ؟

الإسم الذي سيخلف عبد الوافي لفتيت على رأس وزارة الداخلية

يرتقب أن يطلب وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت إعفاءه من منصبه، إذ يتم الترويج لعدد من الأسماء لتعويضه.

بعض التكهنات التي تخرج من مقر وزارة الداخلية نفسها تقول إن المرشح رقم واحد لخلافة عبد الوافي لفتيت هي زينب العدوي، التي كانت أول والية في تاريخ المغرب والعالم العربي، وهي اليوم تشغل منصبا كبيرا في دواليب وزارة الداخلية، بعدما تم تعيينها في منصب المفتش العام للوزارة، إلى درجة أن الجميع يردد أنها هي رقم 2 في هذه الوزارة المحورية.

ووفق أسبوعية “الأيام”، فإن اسما آخر يتم تداوله أيضا بقوة الوالي محمد اليعقوبي، الذي عرفه المغاربة كوال لطنجة الحسيمة تطوان إبان حراك الريف، قبل أن يتم تعيينه واليا للرباط سلا القنيطرة في الحركة الأخيرة للولاة والعمال.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
متصرف.متقاعد
المعلق(ة)
20 مايو 2019 16:03

تصويب:عوض:لتفادي،يقرأ:لتقلد، مع الإعتذار على هذه الهفوة غير المقصودة، ورمضان كريم.

متصرف.متقاعد
المعلق(ة)
19 مايو 2019 10:14

سلام،لقد حان الوقت لإعطاء المرأة الفرصة لتفادي المناصب الهامة،ففي لبنان توجد وزيرة للداخلية في المستوى،وفي اوروبا هنالك نساء يتقلدن منصب وزير الدفاع بل حتى منصب رئيسة الوزراء، دون أن ننسى من هن ملكات مثل الملكة اليزابيث الثانية التي تدير دفة الحكم في المملكة المتحدة بكل جدارة واستحقاق.

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x