لماذا وإلى أين ؟

الحكومة تدخل على خط “فضيحة” مباراة الوداد والترجي (فيديو)

لازالت ردود فعل على  قرر الوداد البيضاوي الانسحاب من المقابلة النهائية ضد الترجي التونسي، إحتجاجا على عدم اعتماد الحكم على تقنية الفار لإعادة مشاهدة هدف التعادل، إذ قال الطالبي العلمي، ويزر الشباب والرياضة: “أتأسف لما وصلنا له، وليس ما وقع للوداد البيضاوي فقط، بل الظلم الذي تعرضت له جميع 5 فرق مغربية”.

 

وأضاف العلمي، بالفيديو تصريح رشيد الطالبي العلمي وزير الشباب و الرياضة، خلال لقاء حزبي، بمدينة تيزنيت، مساء أمس الجمعة، إن سبب ما يقع للفرق المغربية هو أنه “منذ 4 سنوات كان المغرب مرتب إفريقيا في المرتبة 21 وهذه السنة يحتل المرتبة 4، أنظر إلى هذه القفزة التي حقق المغرب وخلقت هذه التصرفات”.

 

وأردف المسؤول الحكومي: “اليوم يقال أن الفار خاسر”، قبل أن يقول له أحد الحضور أنهم هم من عطلوه فيرد عيله الوزير نعم هذا ما أقوله، فقط أنا مسؤول أقول ذلك بطريقة أخرى وبمسؤولية”، وزاد: “هذا لن نصمت عنه بطبيعة الحال وسأرى فوزي القجع،  رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  وسنعمل على أن يتم التشطيب على الحكم الجامبي باكاري جاساما  من لائحة التحكيم”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
متتبع للشأن الرياضي
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 19:34

المرجو التدقيق في المصطلحات المستعملة، لأن الوداد لم تنسحب من المقابلة وإنما طالبت بحقها في إعادة المحاولة التي سجلت على إثرها الوداد الرياضي هدف التعادل من خلال تقنية “الفار” أو تقنية العار إن صح التعبير.

كاره الظلاميين
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 16:39

راه المسؤولين ديالنا هم اللي جايبين لنا الذل

علي زاوا
المعلق(ة)
1 يونيو 2019 15:22

هل تشطيب على الحكم في نظركم هو الحل بعد خراب لحق بالكرة المغربية؟الترجي تربح الكاس التشطيب على الحكم والوداد ماذا ربح؟

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x