لماذا وإلى أين ؟

عاجل.. الترجي يخرج عن صمته في واقعة انسحاب الوداد

أصدر نادي الترجي التونسي بيانا رسميا، اليوم الاثنين، يطالب فيه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالسماح له بحضور الاجتماع الطارئ المقرر انعقاده غدا الثلاثاء في العاصمة الفرنسية باريس لبحث الموقف من أحداث إياب نهائي دوري الأبطال.

وجاء في بيان “باب سويقة”: “على إثر تصريحات مسؤولي الوداد بحضور اجتماع المكتب التنفيذي للكاف بتاريخ 4 يونيو 2019، الترجي الرياضي التونسي يطلب من الاتحاد الأفريقي حضور نفس الاجتماع”.

وأضاف: “بعد التصريحات التي أدلى بها مسؤولون من الوداد البيضاوي المغربي مشيرين فيها إلى حضورهم اجتماع الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، للنظر ومناقشة ما حصل في الدور النهائي لكأس رابطة الأبطال الأفريقية، راسل الترجي الاتحاد الأفريقي وطلب بدوره رسميًا السماح له بحضور هذا الاجتماع في حالة تمكين فريق الوداد من ذلك، حتى تكون المعاملة بالمثل ويتمكن جميع الأطراف من نفس الحقوق”.

وقد قررت الجامعة الملكية لكرة القدم، انتداب هيئة محاماة لمرافقة الأعضاء الذي سيتنقلون إلى العاصمة الفرنسية باريس غدا الثلاثاء، لدعم ملف الوداد الرياضي الذي تبناه فوزي لقجع رئيس الجامعة ضد الترجي التونسي والطعن في قرار تتويج الأخير بطلا لدوري أبطال أفريقيا.

وسيكون الوفد المتوجه للدفاع عن ملف الوداد الرياضي أمام الكاف مكون من رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع ونائب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حمزة الحجوي، وكذا الكاتب العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم طارق نجم ورئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري ومستشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محمد مقروف.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

1 تعليق
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي
المعلق(ة)
3 يونيو 2019 22:47

آل سعود طعمة صهيونية في هذا البلد العزيز يحسبون أنفسهم فوق الجميع فيما هم أخس قوم بالجزيرة العربية .والمؤاخذة الكبرى على مشايخ البلاط في الرياض الذين يفتون لهؤلاء لإرضائهم ونسوا الواحد الحد …

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

1
0
أضف تعليقكx
()
x