لماذا وإلى أين ؟

محترفو المنتخب يلتحقون بالمعسكر والجامعة تطرح تذاكر المبارتين الوديتين

بدأ المنتخب الوطني المغربي، أمس الاثنين بالمركز الوطني لكرة القدم المعمورة (ضواحي مدينة سلا)، تربصا إعداديا، وذلك تحضيرا لخوض نهائيات كأس إفريقيا للأمم بمصر من 21 يونيو إلى 19 يوليوز 2019.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن الناخب الوطني هيرفي رونار برمج، رفقة طاقمه، بعد الإفطار، حصة تدريبية مغلقة خفيفة بالملعب المخصص لتداريب المنتخب الوطني.

وقد التحق كافة لاعبي المنتخب الوطني المغربي أمس الاثنين بما فيهم كريم الأحمدي، وحكيم زياش، ونور الدين أمرابط، وأسامة إدريسي، ومبارك بوصوفة ونصير مزراوي، باستثناء حارس مالغا منير المحمدي الذي سيخوض مع فريقه مباراة السد للصعود للدرجة الأولى من الليغا الاسبانية.

وحسب المصدر ذاته سيلتحق كل من خالد بوطيب ونبيل درار اليوم الثلاثاء، وأحمد رضى التكناوتي وعبد العالي المحمدي بعد خوضهما لمباراتي الوداد الرياضي والنهضة البركانية مساء اليوم الثلاثاء، أما منير المحمدي فسيتأخر إلى التاسع من يونيو الجاري لالتزامه بخوض المباريات الأخيرة رفقة فريقه ملقا بالقسم الثاني من الليغا الإسبانية.

وسيجري المنتخب الوطني المغربي حصة تدريبية ثانية مغلقة اليوم الثلاثاء بملعب التداريب بالمعمورة، وذلك على الساعة التاسعة والنصف مساء.

وأعلنت الجامعة الملكية لكرة القدم عن انطلاق بيع تذاكر المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني امام كل من غامبيا وزامبيا يوم الأربعاء 12 يونيو 2019 وزامبيا يوم الأحد 16 يونيو 2019 بالملعب الكبير لمدينة مراكش؛ حيث ستنطلق ابتداء من يوم الجمعة 7 يونيو 2019 عبر كل من البوابة الرسمية للجامعة www.frmf.ma، وكذا بعدد من قط البيع. وحددت اللجنة المنظمة أثمنة التذاكر على الشكل الآتي:

الدرجة الثالثة: 30 درهما.

* الدرجة الثانية: 50 درهما.

* الدرجة الأولى: 100 درهما.

نقط شراء وسحب التذاكر: • مدينة مراكش: • ملعب الحارثي (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت).

• المركب الرياضي الزرقطوني (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت). • قاعة بنشقرون (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت).

• مدينة الدار البيضاء:

• ملعب الصخور السوداء (نقطة بيع التذاكر مباشرة من الشباك ونقطة سحب التذاكر المقتناة عبر الانترنيت)

وسيتم فتح الشبابيك وفق التوقيت التالي: الفترة الصباحية: من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الواحدة ظهرا.

الفترة المسائية: من الساعة الثانية ظهرا إلى الساعة السابعة مساء.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x