لماذا وإلى أين ؟

الرئيس الفرنسي ماكرون يستقبل لقجع في قصر الإليزيه (صور)

شارك فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ونائب رئيس الإفريقي “الكاف”، اليوم الثلاثاء، بقصر الإيليزي في العاصمة الفرنسية باريس، بمراسيم التوقيع على اتفاقية التعاون بين الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، والدول الإفريقية الفرنكفونية.

وتسبب استقبال الرئيس الفرنسي لرؤساء الاتحادات الافريقية في تأجيل الحسم في فضيحة رادس، بعد توقف الاجتماع الطارء للتوجه إلى قصر الإليزيه.

وقد ظهر لقجع رفقة عدد من رؤساء الاتحادات الإفريقية، على رأسهم رئيس الاتحاد الإفريق أحمد أحمد. إلى جانب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، جياني إنفتنتينو.

يشار إلى أنه تقرر تأجيل اجتماع لجنة الطوارئ، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إلى يوم غد الأربعاء (5 يونيو)، و ذلك من أجل البت في قضية إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية. مباشرة بعد انتخاب إنفانيتو رئيسا للاتحاد الدولي لكرة القدم لولاية جديدة.

التأجيل هو الثالث منذ انطلاق الاجتماع صباح اليوم الثلاثاء، حيث تأجل  بعد ساعتين من التداول، بسبب استضافة الرئيس الفرنسي امانويل ماكرون لجميع الفعاليات الحاضرة لكونغريس الفيف، قلبل أن يتأجل من جديد إلى ما بعد حفل افتتاح مؤتمر الفيفا على الساعة 19h00 بالتوقيت المغربي.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

3 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
السعيد
المعلق(ة)
5 يونيو 2019 11:32

ترقبوا لقجع وزيرا للرياضة في الحكومة المقبلة.

مغربي
المعلق(ة)
4 يونيو 2019 22:59

هل تلعب السياسة لعبة الشيطان في فشل اجتماع الفيفا بفرنسا ؟

ابوسحر
المعلق(ة)
4 يونيو 2019 22:32

ياك ما فرنسا هي اللي عطات الكاس لتونس

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

3
0
أضف تعليقكx
()
x