لماذا وإلى أين ؟

هكذا هنأ مشاهير الفن المغاربة بعيد الفطر‎(صور)

بمناسبة عيد الفطر هنأ نجوم وفنانون مغاربة الجمهور المغربي، من خلال منشورات وصور عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي.

النجم المغربي سعد لمجرد كان أول الفنانين المهنئين بهذه المناسبة، إذ نشر على صفحته الخاصة بموقع “انستغرام”، توينة جاء فيها: “عيد مبارك سعيد على الأمة الإسلامية بالصحة والعافية والمغفرة”.

دنيا باطمة بدورها هنأت متابعيها بمناسبة عيد الفطر من خلال تدوينة على حسابها بالأنستغرام قالت فيها : “عيد. مبارك سعيد عليكم جميعا”.

من جهته وجه الفنان المغربي حاتم عمور رسالة تهنئة لجمهوره عبر نفس الموقع، قال فيها: “كل عام والأمة الإسلامية بألف خير”.

كما هنأت المغنية المغربية لطيفة رأفت متابعيها و المغاربة بمناسبة العيد و دونت قائلة: “عيد مبارك أحبائي الكرام بالصحة و العافية وبكل المتمنيات و اللهم تقبل منا الصيام و القيام و صالح الأعمال يا رب العالمين.”

بدوره، أطل الفنان عبد الحفيظ الدوزي بلباس تقليدي، وقال موجها كلامه لمتابعيه: “عيد مبارك سعيد وكل عام وأنتم بألف خير”.

وانضمت عارضة الأزياء المغربية ليلى الحديوي إلى القائمة، وهنأت متابعيها بمناسبة عيد الفطر، ودونت معبرة: “عيد.مبارك سعيد.وكل عام وأنتم بألف خير بالصحة والسلامة”.

كما شارك أيضا كل من الفنانين زهير بهاوي، وعمر لطفي، ولمياء الزايدي صورا لهما بمناسبة عيد الفطر، مهنئين متابيعهم والمغاربة بهذه المناسبة.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x