لماذا وإلى أين ؟

رئيس حزب إسباني يعتنق الإسلام عبر البودشيشية

اعتنق “طوني رودريك”، رئيس الحزب الأخضر الإسباني، ومنسق كونفدرالية أحزاب الخضر في إسبانيا، الدين الإسلامي، الذي تعرف عليه عن طريق الزاوية البودشيشية.

وحل “طونى رودريك”، مساء أمس، ضيفًا على الطريقة القادرية البودشيشية، بقرية مداغ بإقليم بركان بالمملكة المغربية، بصحبة عدد من المسئولين الإسبان والمغاربة. وتميزت الزيارة بلقاء شيخ الطريقة القادرية البودشيشية جمال الدين القادري بودشيش ونجله منير القادري بودشيشي، كما قام رئيس حزب الخضر بتقديم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ويشار أن “رودريك” عند اعتنقه الإسلام، في مدينة برشلونة الإسبانية عبر الطريقة البودشيشية، غير إسمه ليصبح يحمل إسم “جمال” ، كما أصبح زائر دائم للزاوية القادرية بمداغ، مرفوقا بوفدين من الاطر العلمية يمثلان الناظور ومليلية المحتلة، يتقدمهم نائب رئيس فدرالية مسلمي اسبانيا “محمد خليفة”.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

2 تعليقات
الأكثر تصويتا
أحدث أقدم
Inline Feedbacks
View all comments
مغربي
المعلق(ة)
10 يونيو 2019 21:40

سبحان الله من ليس له عدو يحاول أن يخلق عدوا له لإخفاء جرائمه البشعة .السيسي فعلها الإخوان .آل سعود فعلها الإخوان الإمارات فعلها الإخوان ..يقتلون القتيل ويشاركون في تشييعه .هذا هم صهاينة العرب .الذين يقتلون اليمنيين بدم بارد إخوان والسوريين اخوان والليبيين اخوان وغزة اخوان …..
فأضن أن هؤلاء مجندين من قيل اليهود لصفية القضية الفلسطينية وتمرير صفقة القرن وتهويد الأقصى بطرق إرهابية .صهاينة العرب يصنعون الأنقلاب في السودان ومصر وليبيا ويشترون أسلحة لعملاء اليهود ليحموا كراسيهم الخشبية ..

مغربي
المعلق(ة)
10 يونيو 2019 21:26

الإسلام هو هداية من الله لخلقه وفي المغرب كتاب ومفكرين محسوبين على الإسلام وهم يشككون في القرآن والسنة .ويعبرون أنفسهم مفكرين وباحثين عجزا عن تحقيق أي شيء فلجأوا للشهرة والإسترزاق بالطقن في المقدسات ..وهي طريقة حقيرة لهؤلاء .ام إعتناق الإسلام من قبل إسباني او شخص في العالم يعني أن الهداية ليس بيد أحد من البشر لولا أن تسبقها عناية الله لفتح قلبه لنور الله .فسلوك المسلمين ليس كلهم بل أغلبهم لا تنطبق مع الشريعة الإسلامية .

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

2
0
أضف تعليقكx
()
x