لماذا وإلى أين ؟

“الحركة الشعبية” يقاضي مستشارا بسبب انضمامه لـ”الأحرار” (وثيقة)

واجه حزب الحركة الشعبية مستشاره الجماعي الحسين الجباري بالقضاء، بعد قراره تغييره لونه الحزبي والتوجه إلى حزب التجمع الوطني للأحرار.

وتحركت الأمانة العامة للحزب بعد إعلان المستشار الجماعي عن الحزب في مجلس الرباط انضمامه إلى التجمعيين، حيث وجهت له إنذارا رسميا، عبر مراسلة اعتبرا فيها أن انضمامه إلى فريق التجمع الوطني للأحرار بمجلس الرباط “يعتبر خرقا سافرا لكل القوانين المؤطرة، وعلى رأسها دستور المملكة، وقانون الأحزاب وكذا النظامين الأساسي والداخلي لحزب الحركة الشعبية، والتي تمنع الانتماء إلى أكثر من حزب في وقت واحد، مما يعرض صاحبها إلى التجريد من المهنة”.

وطالبت الأمانة العامة من الجباري الرد على مراسلتها بتوضيح حيثيات التحاقه بفريق الحركة الشعبية خلال مدة 48 ساعة، وإلا سيتم جره إلى القضاء من أجل تجريده من صفة مستشار جماعي، التي تولاها باسم الحركة الشعبية، والتي تلزمه باحترام كل القوانين والتعهدات الحزبية المعتمدة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن

0 0 أصوات
تقيم المقال
من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

0
أضف تعليقكx
()
x